الوزارات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية توقع مذكرة تفاهم مع الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار)

وقعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مذكرة تفاهم مشتركة مع الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار), ومثّل الوزارة في توقيعها مدير عام الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية الداعمة الأستاذ/ إسماعيل بن عبدالرحمن بن سعيد، ومن جانب الشركة المدير العام التجاري لسار الأستاذ/ فيصل بن عبدالعزيز بن عيدان وذلك بحضور وكيل الوزارة للتأهيل والتوجيه الاجتماعي الدكتور عبدالله بن أحمد الوهيبي.

تهدف المذكرة إلى تعزيز العمل المشترك بين الطرفين ودعم المسؤولية المجتمعية للفرد والمجتمع، عبر تمكين وتوفير آلية الربط الإلكتروني لسفر الأشخاص ذوي الإعاقة، وتقديم التسهيلات والخصومات لهم, وتوفير كافة الوسائل المساعدة والمعينة خلال تواجدهم في منشآت قطار الحرمين وتقديم الوسائل الإرشادية لخدمتهم.
وأشار الدكتور الوهيبي عن أهمية هذه الاتفاقيات التي تسهم في تحسين  الخدمات المقدمة للمستفيدين وتطويرها لتتناسب مع الفئات التي ترعاها الوزارة.

يذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تسعى من خلال عقدها لهذه الاتفاقيات للوصول إلى أعلى مستويات التعاون مع كافة  الجهات والمؤسسات في مختلف القطاعات لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030